نخبة من أبرز الخبراء العالميين في قطاع الأخشاب يُشاركون في معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2022

0 95

 

دبي- خاص

المصدرون – من المقرر أن تنضم نخبة من أبرز الخبراء والمتخصصين في قطاع صناعة الأخشاب إلى معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب هذا العام، المعرض الدولي الرائد للأخشاب ومكائن الاخشاب والذي تم تنظيمه ليكون الوجهة الأولى للمتخصصين والمهتمين في قطاع صناعة الأخشاب، والذي سينعقد في الفترة من 15 إلى 17 مارس الجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وخلال المعرض، سيقوم الحضور من الشخصيات البارزة في القطاع المشاركة بآرائهم وخبراتهم الثرية في المجال والنقاش حول أهم القضايا في صناعة الأخشاب. ومن أبرز الحضور الذين أكدوا مشاركتهم هذا العام “يورجن كوبيل”، رئيس الاتحاد الأوروبي لمصنعي ماكينات الالأخشاب ، و”هانو هيتافيرتا”، الرئيس التنفيذي لشركة “ابيكال ريفورستادورا” و “مارتين جوهانسون” من بروباناما.

وتم وضع جدول أعمال معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2022 الموسّع ليكون الوجهة الأولى للمتخصصين في مجال صناعة الأخشاب. وسيتضمن المعرض أيضاً نقاشات مهمة حول “الفرص الجديدة باستخدام خشب الساج” وتحسين سير العمل من التصميم مروراً بالإنتاج باستخدام تقنية موجات الراديو ( RFID) للتبع الجزئي عبر المصنع، و”العمارة الخشبية اليابانية” و”المنتجات الخشبية الهندسية المستدامة من إندونيسيا”، وغيرها من الموضوعات الحيوية الأخرى.

وفي سياق متصل، كشف الاتحاد الأوروبي لمصنعي مكائن الأخشاب (EUMABOIS)، الذي يهدف إلى تعزيز مصالح صناعة آلات الأخشاب الأوروبية عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة، حيث أنه يعمل كشريك وراع رئيسي للمعرض. وسيقوم الاتحاد الأوروبي لمصنعي ماكينات الأخشاب بعرض مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات أكثر من 850 من أعضائه، مما يؤكد رؤيتهم لخلق بيئة أعمال تمكنهم من ترويج حلولهم التسويقية التنافسية على مستوى عالمي. إلى جانب ذلك ستتضمن الشراكة الجديدة المشاركة في أنشطة تبادل الخبرات والمعرفة مثل الندوات وورش العمل والتدريب.

وفي تعليقه على توقيع الشراكة، قال “يورجن كوبيل”، رئيس الاتحاد الأوروبي لمصنعي مكائن الأخشاب (EUMABOIS): “يسرنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب، إذ يمثل الشرق الأوسط سوق في غاية الأهمية بالنسبة لنا، مما يحتم علينا أن نسجل حضوراً قوياً في المنطقة. وهذه الشراكة سوف تجمع كافة أصحاب المصلحة من أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية. كما يسرّنا المشاركة في الأنشطة الأخرى مثل ورش العمل المشتركة والدورات التدريبية والتي تهدف إلى تحسين المهارات والقدرات للمتخصصين في مجال صناعة الأخشاب”.

من جهته، قال وليد فرغل، المدير العام لمجموعة “الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات”، الجهة المنظمة لمعرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2022: “يسعدنا انضمام كوكبة متميزة من الخبراء في القطاع من أنحاء العالم للمعرض هذا العام، كما إننا سعداء أكثر بالإطلاع على آرائهم وتوقعاتهم للقطاع في السنوات القليلة المقبلة. وفي نفس الوقت يقدم المعرض منصة استراتيجية لمناقشة التحديات والقضايا الراهنة إضافة إلى مشاركة الحلول المقترحة”.

يُذكر أن معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب سيستعرض منتجات وخدمات الأخشاب لأكثر من 400 شركة. وفي إطار سعيهم لتنظيم نسخة مميزة للمعرض هذا العام، قام المنظمون باستحداث إضافات جديدة للفعالية مثل حفل جوائز الابتكارات والتميز الأولى لصناعة الأخشاب والالأخشاب، وبرنامج استضافة المشترين وبرنامج الصفقات الشرائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.