فى احتفال متميز جدا داخل قصر (( محمد على باشا )) تم الإعلان عن اطلاق وكيل جديد لماركة جيلى الصينيه ( auto mobility )

111

تأسست شركة أوتو موبيليتي (Auto Mobility) في عام 2023 نتاج تحالف بين مجموعة من أعمدة صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وهم
( شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الكويتية وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات السعودية ومجموعة العرجاني المصرية )

ولأول مرة في مصر، كشفت شركة أوتو موبيليتي خلال الحفل عن سيارة جيلي كولراي 2024 الجديدة كليًا باعتبارها “سيارة دفع رباعي ذكية” مع تحديث شامل في التصميم ومجموعة نقل الحركة والتكنولوجيا والسلامة، ومن المتوقع أن تحدث السيارة ثورة في صناعة السيارات المحلية.
وسيارة جيلي كولراي 2024 الجديدة كليًا مزودة بمحرك توربيني 4 سلندر، وسعة 1500 سي سي؛ بقوة 174 حصانًا، و290 نيوتن متر عزم دوران متَّصِل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 نقلات، مصمم لإطلاق العنان لرغبة العملاء في مغامرة مذهلة بروح شابة وتصميمات داخلية وخارجية جريئة.
وتأتي السيارة كولراي الجديدة بثلاث فئات، وهي Comfort وPremium وSport، بالإضافة إلى الفئة Sport Plus التي تُطرح حصريًا باللون الأرجواني الفاتح (اللافندر) والذي يتغير حسب الإضاءة المحيطة.
وتبدأ أسعار الفئات الثلاثة من جيلي كولراي الجديدة من 1,089,900 جنيه مصري لفئة Comfort، و1,164,900 جنيه مصري لفئة Premium، و1,289,900 جنيه مصري لفئة Sport. أما بالنسبة لفئة Sport Plus فتبدأ من 1,319,900.

وسوف تبدأ أوتو موبيلتي تجميع السيارات في أواخر عام 2024 بهدف زيادة مبيعات جيلى فى مصر وايضا التصدير للدول الأفريقية
وبالنسبه للضمان تقدم أوتو موبيليتي لعملائها باقة خاصة تغطي تكاليف خدمة وصيانة لمدة 3 سنوات أو 60.000 كم، بالإضافة إلى ضمان المصنّع لمدة 6 سنوات أو 200.000 كم.

وأكد المهندس فهد أن مصر تعد من أهم الأسواق الاستراتيجية في المنطقة مما يجعلها وجهة استثمارية جاذبة ومتميزة، مضيفًا أن شركة أوتو موبيليتي تخطط لاستثمار 100 مليون دولار أمريكي في السوق المصرية، مما يسمح للشركة توفير السيارات المطلوبة إلى جانب بداية التصنيع في أواخر 2024 لتوسيع محفظة جيلي في مصر.”

وأعرب السيد ألان يانج، مدير جيلي العالمية للسيارات لمنطقة إفريقيا عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة، قائلاً: “يمثل هذا اليوم علامة فارقة في تاريخ شركة جيلي، حيث أننا ننفذ استراتيجية طويلة الأجل بين جيلي وعلي الغانم وأولاده، كما سنواصل رحلة النجاح في مصر، ونتعاون في استيراد مركبات CBU، والتجميع المحلي لمركبات CKD وغيرها من القطاعات ذات الصلة.”

وأضاف السيد عثمان: “واحتفالًا بإطلاق شركتنا مع عملائنا ومراعاةً لارتفاع التكاليف، نقدم عرضًا خاصًا بعقد خدمة وصيانة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر لجميع الفئات، بالإضافة إلى ضمان المصنّع لمدة 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر لسيارة كولراي Coolray الجديدة”.
وفي إطار تعزيز شبكة خدمة العملاء، أعلن السيد عثمان عن إطلاق عروض شركة أوتو موبيليتي مع أربعة شركاء توزيع متميزين، هم B Auto، والمصرية للسيارات وXpress Egypt for Trading لتغطية القاهرة الكبرى، وMatic لتغطية الإسكندرية. وقد قام كل موزع بتخصيص مركز خدمة وصيانة حصرية لشركة جيلي وفقًا لمواصفات جيلي العالمية.

التعليقات مغلقة.