القصراوي جروب تستحوذ على وكالة السيارات الصينية جيتور وتطلق لأول مرة ٣ موديلات جديدة

0 26

أعلنت مجموعة القصراوي إنتقال وكالة جيتور إلي مجموعتها من خلال حفل ضخم أمام سفح الأهرامات أحياه الفنان و المطرب تامر حسني ونظمته شركة Entourage Egypt برئاسة الأستاذ محمد عفيفي.

حرص علي حضور الحفل نخبة كبيرة من رجال وسيدات المجتمع والنجوم والفنانين ورجال السيارات الموزعين وأصحاب المعارض والصحافة والإعلام وأشهر البلوجرز.

إستمتع الحضور بعرض مبهر وفريد من نوعة من الألعاب النارية لمع في سماء القاهرة فوق سفح الأهرامات لحظة الكشف عن السيارات أمام الحضور.

وطرحت مجموعة القصراوي ولأول مرة ثلاثة سيارات جديدة من العلامة JETOUR في السوق المحلي، وكشفت الشركة عن كامل مواصفات هذه السيارات كما كشفت عن الأسعار الرسمية، وجاءت كالآتي:

– جيتور X70 بلس

تعتبر JETOUR X70 Plus هي الجيل الجديد من جيتور X70 المعروفة محليًا، تأتي السيارة الجديدة مبنية على الجيل السابق، فتكون بأبعاد أكبر بفرق بسيط، مع تطورات كبيرة في التصميم الخارجي خاصًة مقدمة السيارة وشكل الفوانيس والشبكة الأمامية وعن التصميم الخلفي فهو عصري جدا ، مع تصميم داخلي جذاب و مليء بالتقنيات الحديثة.

اما عن منظومة الدفع فتأتي جيتور X70 بلس بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو، بقوه 156 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن متر، ويكندون نظام الجر أمامي للعجلات، مع ناقل حركة DCT ب 6 نقلات، و سعة خزان وقود 57 لتر.

جيتور JETOUR X70 Plus تأتي بفئة واحدة بسعر 989.000 جنيها مصريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.