السيسي: أنا إنسان طُلب مني التدخل لإنقاذ وطنه.. ولا أعتبر نفسي رئيسا لمصر

0 52

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إننا ملتزمون بكافة التوصيات التي خرجت من المؤتمر الاقتصادي مصر 2022، موجهًا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بضرورة العمل على تنفيذ تلك التوصيات.
وأضاف السيسي خلال كلمته على هامش الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022، أنه طلب لإنقاذ الوطن، بقوله: مبعتبرش نفسي رئيس لمصر أنا إنسان طُلب مني التدخل لإنقاذ وطنه.
كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي
وأعرب رئيس الجمهورية، عن سعادته بما حدث في المؤتمر بمشاركة الخبراء، مشيرًا إلى أن البعض يري أن الغرض من المؤتمر الاقتصادي والحوار الوطني هو سياسي، بقوله: أي المشكلة أنه يبقي السبب سياسي إحنا شايفين الوضع العالمي يحتاج إلى الحديث والاستشارات.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد وصل صباح اليوم لمقر إقامة المؤتمر الاقتصادي، بالعاصمة الإدارية، وذلك لإلقاء خطاب الختام وإعلان توصيات المؤتمر وما شهده من جلسات على مدار الـ3 أيام من الانعقاد.
ويأتي انعقاد المؤتمر في إطار مساعي الحكومة المصرية، لوضع خارطة طريق للاقتصاد المصري وتعافيه، وذلك في إطار الأزمات التي مر بها جميع دول العالم، وذلك بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال، وكذلك مشاركة بعض الأحزاب السياسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.