كرم جبر: الرئيس السيسي يتحدث دائمًا عن ضرورة أن يكون الإعلام مناصرًا للقضايا العربية

0 60

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائمًا ما يتحدث خلال حواراته على ضرورة أن يكون الإعلام في ظهر التضامن العربي ومناصرًا دائمًا للقضايا العربية، كما يؤكد الرئيس دائمًا فكرة الدولة الوطنية الموحدة التي تحمي العواصم العربية من المشكلات والعواصف.
وأوضح، أن الرئيس السيسي يؤكد كذلك دائمًا ضرورة تجاوز الخلافات ودعم الوحدة والحوار، مؤكدًا أن وحدة العرب تعتمد على الرسالة الإعلامية التي تنقلها وسائل الإعلام، وقال: “علينا إصدار مجموعة من التوصيات تجعلنا مناصرين ومؤيدين للعرب أجمع.. وندعو الله أن تظل العواصم العربية حرة وأبية وكريمة”.
وأضاف بالقول: “إننا مطالبون خلال هذه الاجتماعات ببذل مزيد من الجهد الجماعي والعمل المتواصل لبلوغ مستوى متقدم من الإنجاز لمختلف المشاريع والمبادرات الإعلامية التي أدرجت في المحاور الرئيسية للإستراتيجية الإعلامية العربية من قبل الدول الأعضاء”.
جاء ذلك في كلمة رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في افتتاح الدورة العادية (97) للجنة الدائمة للإعلام العربي التي تتولى التحضير لاجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي يعقد، غدًا الأربعاء، ومجلس وزراء الإعلام العرب الذي يعقد برئاسة مصر بعد غد الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.