وزارة الاتصالات تشارك في “ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة”

0 83

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فاعليات النسخة الأولى من “ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة” الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة غدا بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء. وستشارك الوزارة بعرض الإنجازات التي حققتها خلال الأعوام الثمانية الماضية في عدة مجالات منها التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما سيتم استعراض أبرز مؤشرات قطاع الاتصالات خلال الفترة الماضية.
وتأتي مشاركة الوزارة في الملتقى حرصًا منها على التشارك والتواصل مع شباب الوزارات المختلفة وأجهزة الدولة وإيمانًا منها بأهمية تبادل الأفكار والرؤى بين الشباب. ويتمثل الهدف الرئيسي من تنظيم الملتقى في مواكبة التغيرات ورسم خارطة طريق لمستقبلٍ مستدامٍ وبناء جيلٍ قادرٍ على التغير لرفعة الوطن وريادته. ويمثل الملتقى فرصة حقيقية لتبادل الرؤى والخبرات والأفكار البنّاءة وتعزيز مشاركة الشباب باعتبارهم قادة المستقبل ولما لهم من دور فعّال في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية الشاملة.
ويشارك بالملتقى 1500 من الشباب من 26 وزارة وهيئة، بالإضافة إلى عددٍ كبيرٍ من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة وممثلي المؤسسات والجهات المانحة الدولية والمحلية والشركاء.
وتتضمن أجندة الملتقى عددًا من الفعاليات منها زيارة الحي الحكومي ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح ومعرض المنتجات الوزارية لعرض برامج كل وزارة وأنشطتها وخدماتها، ولقاء بين المشاركين يتضمن عرض فيديو توضيحي لكل وزارة ومقترحات وتوصيات لبرامج وأنشطة مشتركة، بالإضافة إلى جلسة افتتاحية عن العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة كبار رجال الدولة والوزراء والشخصيات المرموقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.