وزير الإسكان: سحب أعمال تنفيذ وحدات سكن كل المصريين من الشركات المتقاعسة

17

أكد وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ضرورة المتابعة الحثيثة والدورية لجميع مراحل تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين”؛ للالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الوحدات ومختلف الأعمال بأعلى جودة، حتى تسليم تلك الوحدات لمستحقيها، “في أفضل صورة حضارية تليق بالمواطن المصري”، مشدداً على عدم التهاون مع المقاولين، سواءً في معدلات التنفيذ وكذا جودة التشطيبات.

كما شدد وزير الإسكان، في اجتماع موسع ضم قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على عدم التهاون مع شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ، وعدم التهاون في جودة تنفيذ التشطيبات، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لشركات أخرى جادة، للإسراع بإنهاء المشروع، وتسليم الوحدات لمستحقيها، موجهاً بعقد اجتماعات دورية لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية.

واستعرض الوزير، الموقف التنفيذي التفصيلي لوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بالمحافظات والمدن الجديدة، لافتا إلى أنه تم وجار تنفيذ 870 ألف وحدة، وجار إسناد تنفيذ 130 ألف وحدة أخرى.

كما تناول الاجتماع موقف تنفيذ نحو 25 ألف وحدة بـ”الإسكان الأخضر”، بمدن (العبور الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق العاصمة – أسوان الجديدة).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.