عمرو فتوح يشارك في حفل افطار الأسرة المصرية للرئيس السيسي

0

شارك عمرو فتوح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال والمتحدث الرسمي للحملة الشبابية «يلا سيسي» رئيس لجنة الصناعة المركزية بحزب الجيل في حفل افطار الأسرة المصرية 2024 بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد فتوح، أن دعوة الرئيس السيسي لجميع طوائف الشعب في حفل إفطار الأسرة المصرية يؤكد حرصه علي لم شمل المصريين حول القضايا التي تبني مستقبل أفضل للاقتصاد وحياة كريمة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة في بناء الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي اعطي اولوية في الاستثمار في الشباب وتنمية الموارد البشرية من خلال مشروعات التعليم والتدريب الفني في مستهدفات العمل الوطني في الولاية الثالثة.

وقال، إن ربط الرئيس السيسي الإصلاح الاقتصادي بالصناعة ومستهدفات العمل الوطني تؤسس لنهضة شاملة لمصر من خلال الاهتمام بالقطاعات الاكثر مساهمة في التنمية مثل القطاع الإنتاجي الصناعي والزراعي.

وشدد على ضرورة منح الحكومة الجديدة أولوية في تشجيع الاستثمار في مشروعات الشباب وتوجيهم نحو الصناعات الصغيرة والمتوسطة التي تستهدف توطين صناعات المستلزمات والخامات محليا.

واضاف، كما يجب توفير كافة سبل الدعم للصناعات التي لا تصنع محليا بهدف ترشيد الاستيراد وتخفيض الضغط على العملة الصعبة وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية زيادة الإنتاج والتصدير.

وشهد حفل افطار الأسرة المصرية توافد كبير لمختلف طوائف المجتمع المصري من كبار رجال الدولة والأعمال ورؤساء الأحزاب والسياسيين والإعلاميين ورموز مجتمعية وشيوخ القبائل وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.

التعليقات مغلقة.