سوق لأعمالك التجارية بالخارج (تسويق الكتروني)

31

 

تسويق الكتروني

تسويق الكتروني

نحن الآن في عصر التكنولوجيا والتي سيطرت على جميع مناحي الحياة الإجتماعية و التجارية، فهي الآن تسيطر على المجال التجاري سواء في إدارة الأعمال أو المحاسبة والتسويق.

ومما سبق نجد تسويق المنتجات (تسويق الكتروني) خارج مصر هو أمر بالغ الأهمية لرفعة شأن البلاد في التجارة والتصدير و بالتالي في الصناعة لتوسيع نطاق المنافسة أو الدخول فيها، ومن هنا نقترح على كل صاحب عمل أن يمتلك متجر الكتروني كواجهة الكترونية له.

يمكنك عمل موقع الكتروني والتسويق له كفرد أو مؤسسة تجارية وهذا يساعد على زيادة دخلك وجلب عملة أجنبية للبلاد، وبالتالي يمكنك رفع قيمة الجنيه المصري مما يترتب عليه رفاهية اقتصادية للبلاد والمواطنين.

فبعض الأفراد والأعمال التجارية يسوقون منتجاتهم على أمازون و ولمارت و جوميا وغيرها من المواقع التسويقية التي تسعى بهم لبيع منتجاتهم والحصول على الأموال.

ويمكنك أيضا عمل موقع الكتروني لبيع منتجاتك وصناعة العلامة التجارية الخاصة بك مثل شهبندر والذي يسوق لمنتجات الموضة للرجال والنساء.

ولكي تصنع موقعك الرائع لا بد من معرفة تحسين محركات البحث لتحليل البيانات ومعرفة ما يبحث عنه العملاء في الدولة المستهدفة ومحاولة ظهور منتجاتك بشكل أفضل .

يمكنك التسوق في شهبندر للملابس الرياضية للنساء Booty Lifting Anti Cellulite Scrunch Leggings

و إذا لم يكن في استطاعتك عمل الموقع أو أردت مساعدة في هذا الموضوع يمكننا مساعدتك في ذلك هنا في المصدرون.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.