مصطفي شعبان يبدأ تصوير “مذكرات عشماوي” 

0 23
مصطفي شعبان يبدأ تصوير “مذكرات عشماوي”
عاطف عبد العزيز
بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة، للعرض الفترة المقبلة على الفضائيات، وتنتمى هذه المسلسلات لنوعية دراما الـ 40 والـ 45 حلقة، ومن المقرر عرضها في الـ off seasons، خلال الأسابيع القليلة القادمة، خاصة أن هذه المسلسلات تحظى بمشاهدات عالية في الموسم الصيفي، وهو ما اعتاد عليه النجوم طوال السنوات الماضية.
ولكن الجديد هذا العام هو تحضير عدد من النجوم لمسلسلات جديدة للعرض على المنصات الإلكترونية خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد نجاح عدد كبير من المسلسلات التي تم عرضها إلكترونيًا خلال الفترة الماضية، وتتنوع هذه المسلسلات ما بين الرومانسي والاجتماعي والأكشن والمغامرات والتشويق والإثارة، كما تقدم بعضها في حلقات متصلة منفصلة.
 حيث يخوض النجم مصطفى شعبان تجربة دراما المنصات،  من خلال مسلسل «مذكرات عشماوي»، وتدور أحداثه في 8 حلقات فقط، وهو من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسى، ويواصل حاليًا فريق العمل التحضير لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد.
ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه شعبان في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة» والذي قدم به شخصية سفينة، وتربع بهذا العمل على قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان، وقررت الشركة المنتجة للعمل تقديم جزء ثانٍ من المسلسل في رمضان المقبل، ولكنه ينتظر قراءة السيناريو الخاص للعمل قبل الموافقة عليه.
مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بالكامل في لبنان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.