’كونتيننتال‘ تقدّم جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة ’توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021‘

إدوارد ميندي يحصل على جائزة أفضل حارس مرمى في ’توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021‘ من الراعي الرسمي ’كونتيننتال‘

0 43

 

 

دبي- المصدرون –

قامت ’كونتيننتال‘، المصنِّع الألماني العريق للإطارات الراقية، بتقديم جائزة أفضل حارس مرمى ضمن بطولة ’توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021‘، وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في العاصمة الكاميرونية ياوندي يوم الأحد الماضي. وكانت المباراة النهائية قد شهدت منافَسة قوية بين السنغال ومصر لتفوز فيها السنغال بنتيجة 4 إلى 2 وكسب لقب البطولة التي تم تأجيلها حتى هذا العام بسبب جائحة ’كوفيد – 19‘.

وفاز بلقب أفضل حارس مرمى أدوارد ميندي من السنغال وذلك بناءً لأدائه المتميّز في مجمل البطولة. وبلغت قيمة الكأس والجائزة 10,000 دولار أمريكي وجرى تسليمها بواسطة أندير غارسيا، المدير الإقليمي لشركة ’كونتيننتال للإطارات‘ في الشرق الأوسط، أفريقيا، روسيا وتركيا.

وقال غارسيا في حفل توزيع جوائز ’كأس الأمم الأفريقية 2021‘: “بصفتنا الراعي الرسمي لبطولة ’توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021‘، فإننا نشعر بكثير من الفخر والاعتزاز كوننا الراعي الحصري لجائزة أفضل حارس مرمى. فباعتباره خط الدفاع النهائي عن فريقه، يعكس حارس المرمى بدوره في حماية الشباك قِيَم السلامة التي تتمتّع بها ’كونتيننتال‘ نفسها، خصوصاً وإننا الروّاد في مجال سلامة الطرق على مدى السنوات الـ150 الماضية.”

وأضاف: “إن تركيزنا الثابت غير المتزعزع على السلامة يتجسّد أيضاً من خلال مبادرة ’الرؤية صفر‘ (VisionZero) والتي تهدف لجعل الطرقات أكثر أماناً مع صفر ضحايا، صفر إصابات وصفر حوادث.”

تُعتبَر ’كونتيننتال‘ شريكاً دولياً لحملة السلامة ’أوقفوا الحوادث‘ (Stop the Crash) من ’البرنامج الدولي لتقييم السيارات الجديدة‘ (Global NCAP) لأجل دعم ’أهداف الأمم المتحدة الدولية‘ للتنمية المستدامة وحملة ’عقد للعمل من أجل السلامة على الطرق‘. وتسعى هذه المبادرة لتعزيز الوعي حول أنظمة مساعَدة السائق التي تساهم بمزاياها في إنقاذ الحياة مثل أنظمة التحكُّم الإلكتروني بالثبات (ESC)، الكبح الذاتي في الحالات الطارئة (AEB) والمكابح المانعة لانغلاق العجلات (ABS).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.