عبد اللطيف جميل وكيلا لـ MG في المغرب

0 53

عبد اللطيف جميل وكيلا لـ MG في المغرب  .. تستمرشركة  MG Motor في  تحطيم الأرقام القياسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وذلك عن طريق زيادة  تعاملاتها في المنطقة ، جاء ذلك بعد ما أكدت الشركة أنها مع التأكيد على أنها سوف تدخل سوقًا جديدًافي مارس 2023.

ويأتي هذا الإعلان الرسمي ، ليؤكد أن المغرب هو السوق الإقليمي العاشر الذي سوف تقتحمه العلامة التجارية ، بعد توقيع اتفاقية توزيع مع شركة عبد اللطيف جميل ، التي تاتي تحت مظلة مجموعة شركات مملوكة للقطاع الخاص ، تحت العلامة التجارية  “جميل للسيارات”.

و تسعى إم جي موتور في المغرب إلى البناء على سمعة العلامة التجارية ، وتصور العملاء وثقتهم  في سيارات ” MG” ، و أوضحت الشركة أن  عبد اللطيف جميل هو الشريك التجاري المثالي لإدارة أعمال التوزيع لعلامة MG Motor للسيارات ، حيث يوفر لعلامة MG ما يقرب من 70 عامًا من الخبرة في عمليات السيارات الدولية والحائزة على جوائز في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا.

و جاءت تفاصيل الإتفاقية كالآتي وقع توم لي ، العضو المنتدب لشركة MG Motor في الشرق الأوسط ، اتفاقية توزيع مع فادي جميل ، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة مجموعة عبد اللطيف جميل.

تماشياً مع التزام شركة جميل للسيارات بتوسيع وجودها في المغرب ، ستكون الموزع الرسمي لسيارات MG في البلاد  اعتبارًا من فبراير 2023.

و يستعد مشترو السيارات المغاربة للاستفادة من مجموعة السيارات البريطانية المنشأ و  الحائزة على جوائز ، فضلاً عن أعلى معايير رعاية العملاء.

و ستشمل مجموعة سيارات الانطلاق طرازات كهربائية وهجينة تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى العديد من موديلات محركات الاحتراق التي ستلبي احتياجات قطاعات سوق سيارات الركاب المحلية الرئيسية.كما سيتمكن مشترو السيارات المغاربة الآن من التعرف على مجموعة منتجات وخدمات العلامة التجارية البريطانية الحائزة على جوائز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الوصول إلى فريق متخصص من متخصصي المبيعات وما بعد البيع ، بالإضافة إلى أحد أفضل ضمانات الشركة المصنعة في المنطقة و هي ضمان  لمدة ست سنوات أو 200000 كم.

و مع التركيز على التحول الأخضر المستمر في المغرب واستراتيجية المنتجات المستقبلية لشركة MG ، ستركز المجموعة  في البداية علي توفير السيارات الكهربائية (EV) ، وكذلك المركبات الهجينة الكهربائية (PHEV) ، مما يمنح العملاء الخيار للاختيار من بين موديلات مثل MG ZS EV و MG 4 Full Electric و MG HS PHEV، كما  ستتوفر أيضًا طرازات محركات الاحتراق التقليدية مثل MG ZS و MG HS SUV ، بالإضافة إلى سيارات السيدان MG 5 و MG 3 ، للعملاء اعتبارًا من مارس 2023 ، في أول صالة عرض في الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.