“الأهرام لنظم الأمان” تٌطلق منظومة الحلول المتكاملة للأبواب والنوافذ بأعلى جودة فى الشرق الأوسط

0 5

كشف الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان عن إطلاقه منظومة الحلول المتكاملة لنظم الأمان للأبواب والنوافذ ذات المواصفات القياسية العالمية لصناعة البناء لأول مرة فى الشرق الأوسط وإفريقيا منتج وطنى محلى.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية معرض “بيج 5 للبناء” فى نسختة الخامسة والمقام خلال الأيام الجارية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 180 شركة إنشاءات من أكثر من 18 دولة.
وقال عارف بأن”الاهرام” اعتمدت على خبراتها الكبيرة فى إطلاق خطى إنتاج جٌدد فى وقت قياسى خلال العام الجارى 2021 لكى تلبى المواصفات العالمية للمشروعات العملاقة فى مصر حاليا والتى كان يُعتمد عليها على الإستيراد من الخارج خاصة فى مشروعات بحجم أبراج العلمين والعاصمة الإدارة الجديدة، مشيرا بأن هذه المواصفات تُنتج لأول مرة فى السوق المصرى بصناعة وطنية.

فودافون مربع

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان بأن خطوط الإنتاج الجديدة ستتكامل مع منظومة المجموعة فى توفير الحلول المتكاملة للأبواب والنوفذ لجميع الفئات والأذواق والتى تشتمل على كافة وسائل التحكم فى الفتح والغلق من تمّام، سلندرات، كاولين، مفصلات، أُكر و جميع الاكسسوارات ذات المواصفات القياسية العالية ضد الحريق والكسر والعوامل الجوية القاحلة اعتماداً على معامل الشركة المتطورة والفريدة من نوعها فى الشرق الأوسط.

على صعيد متصل طالب الدكتور سمير عارف بضرورة أن تبذل الحكومة المصرية جهداً موسعا فى حماية الصناعة الوطنية من المنتجات الأجنبية الغير مطابقة للمواصفات والتى دخل أغلبها للسوق المحلى بطرق غير مشروعة واستخدام كافة أساليب الغش التجارى وضرب الفواتير بشكل يضع المنتج المحلى فى منافسة غير شريفة تضر به وبمستقبل الصناعة المحلية.
وأوضح عارف بأن هدف القيادة السياسية هو تعميق وتوطين الصناعة المحلية وتفضيلها عن المنتجات المستوردة طالما تتمتع بنفس المواصفات والجودة، مؤكدا على ضرورة أن تنادى المكاتب الإستشارية صاحبة القرار والشركات الحكومية وقطاع الأعمال باستخدام المنتج المحى بدلا من المستورد والإهتمام به.
وتعتبر مجموعة الأهرام لنظم الأمان متخصصة فى مجال تصنيع وإنتاج وتصدير كوالين الأبواب والسلندرات والأقفال، وتأسست عام 1945 وتضم المجموعة 3 مصانع بمدينة العاشر من رمضان يعمل لديها نحو 1200 موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.