شركة «الفتح جروب للتطوير العقارى»، تبث استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى مشروعات متعددة الاستخدامات بالعاصمة الإدارية خلال عام 2022

0 1

تخطط شركة «الفتح جروب للتطوير العقارى»، لضخ استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى مشروعات متعددة الاستخدامات بالعاصمة الإدارية خلال عام 2022، كما تدرس تنفيذ مشروع سكنى بالعاصمة.

وقال صلاح الدين الهلالى، رئيس مجلس إدارة «الفتح جروب»، إنَّ الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 750 مليون جنيه، من مشروع «أماز بيزنس كومبليكس» بالعاصمة الإدارية، وتستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه بالمشروع.

أضاف «الهلالى»، أن المشروع عبارة عن مجمع إدارى تجارى طبى، يقام على مساحة 5.8 ألف متر مربع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، بتكلفة استثمارية تصل 800 مليون جنيه.

وأشار إلى تعاقد «الفتح جروب» مع شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين؛ للإشراف على أعمال التنفيذ بالمشروع، كما تعاقدت مع إحدى شركات التشغيل وإدارة المشروعات لتقوم بإدارة المشروع عقب تنفيذه.

فودافون مربع

وأشار إلى أن الشركة أعدت دراسات عن الاحتياج الفعلى للسوق العقارى، وكشفت وجود طلب مرتفع على العقارات التجارية والإدارية والطبية لتغطية الكثافة السكانية التى سوف تشهدها العاصمة الإدارية مع اكتمال التنمية والحياة بها.

وقال «الهلالى»، إنَّ للشركة تسعى للمشاركة فى الخطط التنموية والتوسعية التى وضعتها الدولة للتوسع الجغرافى من خلال إنشاء مدن الجيل الرابع الجديدة.

أضاف أن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارى خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقارى بالعاصمة الإدارية، وكذلك مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح «الهلالى»، أن العاصمة الإدارية مشروع قومى يمثل واجهة استثمارية تعمل على جذب استثمارات محلية وأجنبية جديدة للسوق المصرى، وتتيح المجال لتطبيق فكرة تصدير العقار المصرى للخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.