ساكور بلو تفتتح أول متجر لها في دبي: علامة تجارية جديدة لمجموعة ساكور جروب

0 20

دبي- أطلقت ساكور بلو، المجموعة ذات المفهوم جديد التي ابتكرتها مجموعة ساكور جروب، أول متجر لها في دبي في سيتي سنتر ديرة. انطلقت هذه العلامة التجارية من البرتغال مع افتتاح ما يقرب من اثني عشر متجراً في جميع أنحاء البلاد في أواخر العام الماضي؛ هذا المفهوم الجديد مستوحى من التغيير والمستقبل الأفضل. تستهدف ساكور بلو جيل “زد” الشبابي بتصميمها المليء بالأناقة والحياة. تتمتع بتصميم مختلط وأنيق حيث تهدف إلى إلهام اتخاذ خيارات أكثر استدامة في الحياة اليومية. تم ابتكارها من خلال أسلوب مبتكر وتتمثل مهمة العلامة التجارية في إحداث تغييرات إيجابية مرتكزة على الاستدامة.

لدى ساكور بلو مجموعة ملقبة بـ”أوير” A.W.A.R.E تهدف إلى مستقبل أكثر استدامة وصديقاً للبيئة مع مجموعة من العروض، من الثياب غير الرسمية إلى الرياضية وكذلك الرسمية وجميعها مصنوعة من القطن العضوي والمواد القابلة لإعادة التدوير التي تمنح شعوراً بالرفاهية والراحة. لا تزال مجموعة منتجات ساكور بلو تشمل سراويل الشينو والقمصان والبولو والمعاطف والتي شيرتات ومجموعة كاملة من الإكسسوارات التي سيتم إضافتها في المستقبل القريب.

” نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق هذا المفهوم الجديد، الذي يستهدف فئة من الأشخاص، في الوقت الحاضر، تبدي اهتماماً بالقضايا البيئية. تجسد ساكور بلو الاستدامة ككل، وهي سبب يقدره جيل “زد” الشبابي ويتوافق معه، ويؤثر بشكل لا شعوري على قرارات الشراء الخاصة به والأهم من ذلك الطريقة التي يرتبط بها بالعلامة التجارية. ستطلق مجموعة ساكور بلو في وقت مثالي، مما يسمح لنا بتكريس وتحديد جميع جوانب العلامة التجارية تمامًا من الإنتاج إلى الخدمات، كل ذلك بهدف مستقبل أكثر استدامة ونحن متحمسون جداً له.” قالت إريكا جوميز، المدير التنفيذي لشركة ساكور في الشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.