رسميا.. إطلاق موقع amazon eg وإعلان عن توفير وظائف فى مصر

0 4

على مدى أكثر من 10 سنوات، تعامل المستهلك المصري مع منصة “سوق دوت كوم” للتجارة الإلكترونية، حتى عندما استحوذت عليها أمازون عام 2017، واليوم الأربعاء تم رسميا تحويل شركة سوق دوت كوم مصر إلى أمازون مصر،  مع إطلاق موقع “amazon.eg“، وذلك بعد نحو 4 سنوات من إتمام صفقة استحواذ أمازون على شركة سوق دوت كوم.بيان من موقع امازون مصر

وقالت الشركة في بيان لها إنها تعتزم عرض ملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر Amazon.eg كما سيقدم الموقع الجديد للعملاء تجربة تسوق مميزة بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة، فضلاً عن خدمة التوصيل السريع والمعتمد.

وتابعت إنه يمكن لعملاء “سوق دوت كوم” استخدام نفس بيانات الدخول على موقع “أمازون مصر”، والذي سيحتوي أيضاً على قوائم رغباتهم، والطلبات السابقة، وعناوين التوصيل، وطرق الدفع، والاستفسارات التي طرحت مسبقاً على فريق دعم العملاء.

الاعلان عن تحول موقع سوق لامازونالاعلان عن تحول موقع سوق لامازون

كما يمكن للعملاء الحاليين والجدد التسوق عبر “أمازون مصر” واستلام طلباتهم داخل مصر، وذلك من خلال استخدام تطبيق Amazon واختيار “مصر” من الإعدادات أو زيارة موقع Amazon.eg.

فودافون مربع

وقالت الشركة إن موقع أمازون مصر سيستمر في تقديم خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها على 350 جنيها، مع توفر خياري التوصيل الفوري في نفس اليوم والتوصيل في اليوم التالي في بعض المدن المحددة داخل مصر.

نشر الموقع الرسمي لوظائف أمازون نحو 85 وظيفة شاغرة في نحو 15 تخصصاً مطلوباً لفرعها الجاري افتتاحه بمصر بعد تغيير العلامة التجارية لسوق دوت كوم التي استحوذت عليها منذ عدة سنوات.

كما أعلنت أمازون عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية “سوق دوت كوم” إلى “أمازون”، وطلبت في وظائفها الشاغرة متخصصين في المبيعات ومهندسين في “السوفت وير”، وكذلك مشرفين ومديري حسابات.

وقالت الشركة إن فتح باب التقديم للوظائف المذكورة سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وسيكون متاح للجميع التقديم، وتتوزع الوظائف بين محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية.

وكشفت شركة شركة “أمازون”، عن تفاصيل إنشاء أول مستودع للشركة في مصر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية على مساحة 28 ألف متر مربع، بهدف توفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.