رئيس منطقه الإسماعيلية لتنس الطاولة : عروس القناة مرشحة لاستضافة العديد من البطولات المحلية والدولية

0 7

رئيس منطقه الإسماعيلية لتنس الطاولة : عروس القناة مرشحة لاستضافة العديد من البطولات المحلية والدولية

عاطف عبد العزيز
أعلن عمرو عمارة، رئيس فرع اتحاد تنس الطاولة بالإسماعيلية، أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من البطولات المحلية والدولية مشيرا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة يدرس اقامة بطولة مصر الدولية للناشئين وبطولة دولية أخرى للبارالمبي بالإسماعيلية.
ولفت عمارة، أن البطولة هي استكمال لبطولات القطاعات التى ستقام خلال شهر يوليو القادم في عدد من المحافظات للفئات العمرية تحت 11 و13 و15 سنة منها مدينة الإسماعيلية طبقا للنظام الجديد الذى اقره مجلس إدارة الاتحاد.

فودافون مربع

وأضاف عمارة، أن نهائيات بطولة الجمهورية ستقام على صالة رقم 1 بهيئة قناة السويس التي ستشهد مباريات قوية بين المصنفين الأوائل وأصحاب المراكز الأولى في القطاعات.
وكان قد قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة قرر برئاسة المحاسب معتز عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد إقامة بطولة الجمهورية الأولى للناشئيـن بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة مــن 1 وحتى 6 أغسطس 2021.

يذكر أن منتخب مصر لتنس الطاولة قد أتم استعداداته القوية لخوض غمار بطولة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 والتى ستقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس القادم، بينما تقام دورة الألعاب الأولمبية للبارالمبي خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 4 سبتمبر المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.