د. م محمد طارق سعيد عضو الترسانه ل “صدي البلد” : كلام الكابتن سيد يوسف أدعاءات باطلة ومن يمتلك مستند فساد عليه التوجه فوراً للنائب العام.

0 3

د. م محمد طارق سعيد عضو الترسانه ل “صدي البلد” :

كلام الكابتن سيد يوسف أدعاءات باطلة ومن يمتلك مستند فساد عليه التوجه فوراً للنائب العام.

لايوجد لاعب بالفريق الأول بدون موافقةوتوقيع لجنة الكرةبالترسانه

ترشيح المهندس حسن فريد ( للبحث عن الأضواء ) وبيعه للاعبين سبب كارثة الشواكيش حتي الأن.

و تولي إدارة النادي 17 عاماً منهم 10 سنوات في المظاليم .

الهجوم علينا بسبب كشف ( الأوفسايد ) الذي كانت عليه المجالس السابقة.

حمام السباحة الجديد علي أعلي مستوي عالمي بعيدا عن عشوائية التفكير والأداء السابق بالنادي.

سيد يوسف منعه حسن فريد من دخول النادي لولا وساطة الحاج طارق سعيد والكل يعلم السبب.

محمد عاطف
رد الدكتور مهندس محمد طارق سعيد عضو مجلس إدارة نادي الترسانه الرياضي في حواره لبرنامج ( الماتش ) مع الأعلامي هاني حتحوت علي إدعاءات الكابتن سيد يوسف لاعب الكرة بنادي الترسانه السابق .
فقال في البداية أحب أن أستخدم مصطلح ( الكحكة ) الذي أستخدمه الكابتن سيد يوسف في تصريحاته للبرنامج أمس فأحب أن أقول له أن هذه (الكحكة) هي تركة كبيرة جدا من المجالس السابقة عبارة عن مديونيات لكافة الجهات الحكوميه ما بين غاز وكهرباء وتامينات وضرائب تخطت ال12 مليون جنيه تم سدادها بالكامل وهي فواتير سابقة خاصه بالمجالس السابقة ..وكلمة (الكحكة) تدل علي شبهه فساد وأنا أقول له أذا كان لديك أي مستند به شبهه فساد أرجوا أن تحضره وسوف أكون أول المؤيدين لك للذهاب لسيادة النائب العام بالمستندات ولا أحب الكلام المرسل.

فودافون مربع

وبالنسبة لفريقا اليد والطائرة فكل عضو مجلس إدارة مسئول عن ملف للعبة معينه فكرة اليد نافسنا حتي أخر مباراة للصعود في العام الماضي والكرة الطائرة أحتلت المركز الثامن من 24 مركز.

وبالنسبة لموضوع حمام السباحة الأوليمبي الموجود بالنادي أستلمت الميزانية الخاصة به كان بيدخل من 350 ألف ل 400 ألف في السنه وعملنا مزايدة لتأجير حمامات السباحة وصلنا لمليون ونصف المليون في السنه، وطبيعي أن يكسب المستأجر ..والموضوع كبير جداً وفيه فتره حرة للأعضاء ما بين 5 و6 ساعات .

قرار إزاله

وبالنسبة لحمام السباحة القديم أتحدي أن يكون هناك قرار إزاله ولو فيه قرار إزالة أين هو منذ 20 سنه وأشاعات ليس لها أي صحة وهل يلوموا المجلس بتنفيذي الوعد الأنتخابي لعمل حمام السباحة للأعضاء.. وهذا الموضوع أستفزني جدا وذلك لأن والدي صرف علي الكثير والكثير في تعليمي حتي حصلت علي الدكتوراه في الهندسة من ألمانيا وإستحالة أن أدير هذا الملف بالشكل المؤسف الذي قال به سيد يوسف مستخدما لفظ ( شويه قيشاني ) وقد ارسلنا لوزارة الشباب والرياضة وقلنا لهم بنطالب مساهمة لتشغيل حمام السباحة وخاطبنا المعهد القومي لبحوث والأسكان و البناء ودفعنا 80 ألف جنيه وعملوا أختبارات وجاءت بنتائج ..وليس مشكلتي أن من يدعي عاش في عشوائية كبيرة من قبل ونحن نادي محترم بنشتغل بشكل علمي ولدينا لجنة هندسية ولدينا أستشاري أنشائي وأستشاري معماري وأستشاري اليكتروميكانيكا وهذه اللجنة وضعت المواصفات التي قالت بها المعهد القومي لبحوث الأسكان والبناء والأستشاري المعماري قام بعمل تصميم خيالي ونحن نرتقي بالنادي وهو سبب المشكله الحالية فانت كيف تحاول أن ترتقي بعضو النادي .

أوفسايد
وجاءنا لكشف” الأوفسايد” الذي كان يعيش فيه المجالس السابقة والتصور الكامل والتخيل هذا سيتم أفتتاحة في شهر 8 والمجالس السابقة التي لم تعمل أي شئ وقمنا بتطوير الحدائق والبوابات وغيرها .
جئت من قبل معك في برنامجك من 4 سنوات أنا ومؤمن عبد الفتاح وقدمنا أستقالتنا بسبب رفض البعض أن نساهم بسبب عدم وجود موارد مالية ومعاناة النادي من عدم دفع مرتبات العاملين والأجهزة الفنية والمرتبات لو تطلع في أيام أشهر 7 حتي شهر 10 والمجلس الحالي أعتمدنا علي المحلات وقال أن أحمد جبر رجع 30 محل وأحنا رجعنا 45 محل وال75 محل وكان دخلهم مليون جنيه شهريا إيجارات
والشئ الثاني حاولنا إعادة أعضاء النادي وطرحنا عضويات بشكل شهري 2000 عضويه للعامة في متوسط 1000 جنيه وبذلك تم توفير مليوني جنيه شهريا وأصبح فيه أستقرار مالي بالنادي .

17 محل
وردا علي سؤال حتحوت بوجود 17 محل تم تأجيرها لبعض أهالي أمبابة ويتم تحصيل الأيجارات من كل المحلات ما عدا ال 17 محل وقال سيد يوسف بأن هذه مخالفة ولابد من التحقيق فيها ..ورد المهندس محمد طارق بأن هذا الكلام عار تماما من الصحة لأننا كمجلس نقوم بتحصيل كل جنيه ولا يوجد عندنا أحد لا يدفع فنحن نقوم بتحصيل كل جنيه لأحتياجنا لكل جنيه لأنهاء أعمال داخل النادي ومن لا يدفع نقوم بقطع المياة والكهرباء والغاز عنه فورا ..وأهالي أمبابة هم أكثر الناس الذين يدفعون أكثر من الأغراب .وأكرر قولي بأن أذا كان هناك أي مستند به مخالفة يتقدم به للجهات المعنيه فوراً .
بالنسبة لكرة القدم نحن منذ 12 سنه ونحن بالدرجة الثانية و مسئوليتنا عن أخر 3 سنوات ونصف وجئنا بالكابتن علاء نوح المؤيد للطرف الأخر في الأنتخابات في أول سنه ودعمنا الفريق لأقصي حد وتعادلنا مع النجوم في الدقيقة 88 وكان بيننا وبين الممتاز 3 دقائق وفي مباراة شبين حدث طرد في أول 5 دقائق ولم نصعد ومع كابتن أحمد كشري وقدمنا كل الدعم من تسديد كافة مستحقات اللاعبين والألتزام لكافة اللاعبين وفيه كثيرا من الأجهزة الفنية واللاعبين يتمنون الأنضمام اليه بعد شكاوي المدربين واللاعبين وفي النهاية يتم الدفع .
حكاية لجنة الكرة
ونحن ملتزمين كمجلس ..والفريق كاد يهبط ..ماتش القناة كرتين في العارضة ولو كره واحده دخلت الشباك لصعدنا .
نحن أخطأنا والخطأ وارد وفي هذا الموسم كان خطأنا واضح والسنادي حتي أخر لحظة
ولم تكتب في التاريخ هبوط النادي للدرجة الثالثة والسنادي الكابتن علاء نوح ومباراة الداخلية متعادلين معانا في الدقيقة 95 وحدث أنفعال كبير جدا وكانت النقطة الفارقة وسمعنا تشكشك غريب وكل المجد ده سيحسب لمجلس الأدارة ..
وعن لجنة الكرة فلهم كل الدور لكونهم من رموز الكرة في مصر الكابتن ابو العز ومصطفي رياض ورأفت مكي والكلام الذي قيل عنهم يقلل من شأنهم والمهام وكل لاعب يأتي من خلال اللجنة ولكن التعاقد والتفاوض من خلال طارق سعيد وذلك أنهاءاً لموضوع العمولات وتقليصه .
واللاعبين الذين (بطلوا الكرة ) وجبنا حسام باولو “الهداف” ولكن لم يوفق معنا ..وميزانية الفرق 12 مليون بينما الداخلية صرفت 20 مليون وسيراميكا 30 مليون وزد 28 مليون ولم يصعد ونحتاج التوفيق .

منع سيد يوسف

وسيد يوسف قال أنه تم توجيه دعوه له وأنا أتذكر من 10 سنوات الحاج طارق تحايل علي حسن فريد من أجل عودة سيد يوسف ودخوله النادي وكان رد حسن فريد أنه يربي نشئ بالنادي وكان يرفض عودته ودخوله للنادي مرة أخري لولا وساطة النائب طارق سعيد رئيس النادي حاليا والكل يعلم ذلك.
أنت من 30 سنه لم تحصل علي بطولة وقال أنا باستنجد بحسن فريد الذي مكث 17 سنه بالنادي ..من 1996 وحتي عام 2013 وقد مكثنا 10 سنوات مظاليم و
7 مواسم بالدوري الممتاز ننافس علي الهبوط و10 مواسم بالدرجة الثانية
فلوس حسن فريد

وعندما هبطنا في موسم 2009 حسن فريد كان له فلوس علي النادي وقام ببيع اللاعبين للحصول علي مستحقاته وصمم أن يأخذها قبل تركه للنادي وكانت هذه هي الطامة الكبري وكانت بداية النهاية للترسانه وحسن فريد ذهب لأتحاد الكرة ولم يستفد من مركزه في اتحاد الكرة
يبحث عن الأضواء
حسن فريد يبحث عن الأضواء للمرة الثانية وحسن فريد كعلاقتنا به وأنتخابات الترسانه السنادي صعبة جدا لأن العضو أصبح واع جدا واللي حصل وبيقارن بين الراجل اللي قعد 17 سنه واللي قعد 4 سنوات فقط وماذا فعل هذا وذاك وكسبناهم في الفترة الماضية بدون ما نضع طوبه بالنادي و
حسام باولوا سافر بدون علمنا وتم خصم 35 % من عقده .
وكابتن نوح مشيناه وخد باقي تعاقده وكان 5 مباريات
شقيقي ليس أعلي عقد بالفرق
وعمر أصابته بوتر أكيليس وغيابه أثر كثيرا جدا علي الفريق لكونه صانع 8 أهداف من أجمالي 17 هدف وبالطبع له أكبر الأثر في هذه الفتره التي كانت تحتاج مجهوداته بالطبع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.