خلال 15 عاما المصرف المتحد يحصد 37 جائزة محلية ودولية من كبري المؤسسات المصرفية والمالية والتعليمية والاعلامية

0 19

المصدرون _منال زكي

15 عاماً, توجت مسيرة المصرف المتحد الناجحة بسلسلة من الانجازات المحلية والعالمية. وحصد خلالها 38 جائزة محلية واقليمية ودولية هامة. بفضل جهود ابناءه وتفانيهم في العمل استطاع المصرف المتحد أن يصل إلى أهدافه المنشودة ومستمرون.

بدأت في عام 2007 عقب أشهر معدودة من انشاؤه يونيو – 2007 عندما حصل على درع التميز من شركة ميسيس العالمية.

2012 – منح جائزة ” المعالجة المباشرة للمدفوعات 2012 ” من بنك ستاندرد شارترد الأمريكي

2013 – حصد المصرف المتحد جائزتين من مؤسسات دولية
الجائزة الاولي : جائزة ” المعالجة المباشرة للمدفوعات 2013 ” من بنك ستاندرد شارترد الأمريكي وذلك للعام الثاني علي التوالي.

الجائزة الثانية : ” تميز الأداء و تعظيم العائد من خدمة تحويل الأموال ” من شركة موني جرام العالمية ثاني أكبر شركة دولية متخصصة في مجال تحويل الاموال.
4201– تم منح المصرف المتحد للعام الثالث جائزة ” المعالجة المباشرة للمدفوعات 2014 ” من بنك ستاندرد شارترد الأمريكي.

في ابريل 2018 – قام اتحاد المصارف العربية بمنح المصرف المتحد جائزة افضل بنك في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة لعام 2018 The most innovative bank” ”

في يوليو 2018 – منح اتحاد المصارف العربية جائزة “افضل ادوات الاستثمار الاقليمية “صندوق رخاء” النقدي المتوافق مع احكام الشريعة”.

في ديسمبر 2018 – في استفتاء محلي متخصص لقطاع المؤسسات المالية, اختيار اشرف القاضي – رئيس مجلس الادارة – (المركز الاول) ضمن افضل 3 مصرفيين اثروا بالسوق المصري لموقع “بانكرز لونج” احد اشهر المواقع البنكية المتخصصة.

في يناير 2018 – اختيار نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ضمن افضل 50 سيدة في منتدي افضل “خمسين سيدة مصرية” بالنسبة للسوق المصري.

في ديسمبر 2018 – اختيرت جرمين عامر – رئيس قطاع الاتصال المؤسسي في استفتاء عام لموقع “بانكرز لونج” ضمن افضل 10 قيادات نسائية مؤثرة بالسوق المصرفي.

في فبراير 2019 – أعلن اتحاد المصارف العربية, حصول المصرف المتحد على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018” للمرة الثانية علي التوالي.

وفي فبراير 2019 – حصل صندوق “رخاء” النقدي على جائزة افضل صندوق نقدي اسلامي في الشرق الاوسط من مؤسسة جلوبال انفستورز Global Investors التابعة لمؤسسة اليوروموني.

وفي مارس 2019 – حصل المصرف المتحد على جائزة ” التميز و الابداع في التكنولوجيا المالية الرقمية ” و ذلك على هامش القمة السنوية الحادية عشر “مصر بوابة عبورك لأفريقيا “.

وفي يونيو 2019 – منحت مؤسسة EMEA المالية الدولية المصرف المتحد جائزتين كأفضل أداء تمويلي لقروض المشروعات الاستراتيجية الكبري المشتركة بأفريقيا والشرق الاوسط وروسيا.
الجائزة الاولي : عن المشاركة فى تمويل أفضل قرض مشترك معبرى لتمويل نشاط زراعى و صناعى فى منطقة افريقيا و الشرق الاوسط و الممنوح لشركة القنال للسكر لتمويل مشروع الشركة لإنتاج سكر البنجر.

الجائزة الثانية : عن المشاركة فى تمويل افضل قرض مشترك ممنوح لتمويل نشاط صناعى ثقيل فى أفريقيا و الشرق الأوسط لعام 2018 . وذلك بالمشاركة فى القرض المشترك الممنوح لشركة العز للدرفلة.

وفي يوليو 2019 – حصل صندوق “رخاء النقدي” ايضا علي جائزة افضل آلية استثمارية متوافقة مع احكام الشريعة من اتحاد المصارف العربية للعام الثاني على التوالي.

في نوفمبر 2019 – حصل أشرف القاضي – رئيس مجلس الادارة ومعتز القصبي – نائب العضو المنتدب علي شهادة القيادة المصرفية من جامعة هارفرد الامريكية ضمن قائمة تضم 47 مصرفيا مصريا

في ديسمبر 2019 – حصل المصرف المتحد علي شهادة رئاسية بتوقيع من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديرا لدوره في دعم صندوق تحيا مصر من خلال المشاركة في 6 مبادرات قومية تحت رعاية صندوق تحيا مصر.

في ديسمبر 2019 – حصل المصرف المتحد على الـ 4 مراكز الأولي في استفتاء نهاية عام 2019 بموقع “بانكرز لونج” البنكي المتخصص هم :
المركز الاول : أفضل قيادة مصرفية لعام 2019 – اشرف القاضي, رئيس المصرف المتحد.
المركز الاول : افضل قيادة نسائية 2019 – نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال.
المركز الثالث : افضل قيادة نسائية 2019 – جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي.
المركز الثاني : أفضل قيادة مصرفية شابة 2019 – إيمان شهاب – مساعد المدير العام قطاع العمليات المصرفية.

سبتمبر 2019 – منح منتدي المرأة المصرية نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال وجرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي قلادة المرأة المصرية 2019

في شهر يونيو 2019 – منح الاتحاد الدولي للمعلومات IDC احمد حلمي – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات جائزة التميز في التحول الرقمي علي مستوي الشرق الاوسط.

في مارس 2019 – منح المجلس القومي للمرأة سامية مدني – مديرة منطقة الصعيد بالمصرف المتحد شهادة تقدير تكريما لجهودها الكبيرة في النهوض بالمجتمع والمرأة السوهاجية بمناسبة مرور 100 عام علي يوم المرأة المصرية.

في فبراير 2019 – اختارت مجلة الدبلوماسية نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب بقطاعات الاعمال بالمصرف المتحد ضمن أقوى 25 سيدة تأثيرا في مؤسسات الاعمال 2018 وذلك في استفتاء عام أجرته المجلة بمصر والعالم العربي.

في يناير 2019 – منح منتدي الـ 50 للسيدات الاكثر تاثيرا في مؤسسات الاعمال في مصر لعام 2018 جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي لاسهاماتها المؤثرة في مجال الاتصال المؤسسي والذي انعكس علي اداء المؤسسة اعلاميا بالسوق المصري. وذلك وفقا للتقرير السنوي الذي اعده منتدي الـ 50 وفقا للمعايير المهنية والتصنيف الرسمي للمنتدي.

في سبتمبر 2020 – فاز المصرف المتحد بجائزة ” أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020″ من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي . وجاء اختيار المصرف المتحد للفوز بالجائزة تتويجا وتأكيدا لتألقه في السوق المصري عبر تقديم مجموعة الخدمات المصرفية المتطورة لدعم قاعدة عملائه سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

في فبراير 2020 – فازت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب للمصرف المتحد – بلقب سفيرة النوايا الحسنة لدولة نبيال 2020 . وذلك ضمن البعثة الدبلوماسية المصرية 2020.

فبراير 2020 – حصل اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد علي “أفضل 100 قيادي لعام 2019″. وذلك وفقا لاختيار قمة الافاضل في دورتها الخامسة. تحت رعاية الدكتور / مصطفي مدبولي – رئيس وزراء مصر وعدد من الوزراء منهم الدكتورة / هالة السعيد – وزيرة التخطيط والدكتورة / نيفين جامع – وزيرة التجارة الخارجية.

في فبراير 2020 – فاز اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد ضمن أفضل 25 قيادة مصرفية مؤثرة لعام 2019 في المجال الدبلوماسي. وذلك وفقا لاستفتاء مجلة دبلوماسية السنوي

وفي فبراير 2020 – فازت جرمين عامر – ضمن أفضل 25 شخصية نسائية مؤثرة اعلاميا لعام 2019 في المجال البنكي وذلك وفقا لاستفتاء مجلة دبلوماسية السنوي.

فاز المصرف المتحد – مصر ” أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020″ من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي . ويأتي اختيار المصرف المتحد للفوز بالجائزة تتويجا وتأكيدا لتألقه في السوق المصري عبر تقديم مجموعة الخدمات المصرفية المتطورة لدعم قاعدة عملائه سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

منح اتحاد المصارف العربية المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي ” لأفضل مؤسسة مالية عربية ” لعام 2020 “The Best Arab Digital Financial Institution “ .

للعام الثاني على التوالي منح الاتحاد الدولي للمعلومات IDC احمد حلمي – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات جائزة التميز في التحول الرقمي علي مستوي الشرق الاوسط لعام 2020.

في يناير 2021 – حصد فرج عبد الحميد جائزة أفضل اداء لنائب رئيس بنك في القطاع المصرفي في استفتاء مؤسسة عالم المال الاقتصادية “ليدرز اورد 2020” Leaders Award

– في مارس 2021 – اختيار جيهان أبو حسين – رئيس “ايثار” للتنمية المجتمعية المصرف المتحد الام المثالية 2021.

– في سبتمبر 2021 – تكريم جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي المصرف المتحد – تقديرا لاسهاماتها الاعلامية وجهودها في تطوير وتحسين صورة المراة بالاعلام بمؤتمر مصر بوابة الاستثمارات المستدامة لافريقيا.

– في نوفمبر 2021 – المجلس العربي للمسئولية المجتمعية بجامعة الدول العربية يمنح المصرف المتحد الجائزة العربية لاعمال الخير للمشروعات الاكثر ابتكارا عن مشروع تجليات للتميكين الاقتصادي لاهالي سانت كاترين.

– في ديسمبر 2021 – منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب “جائزة التميز لافضل مصرف من حيث الشمول المالي 2021”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.