«جسور» في لقاء مع منتجي مواد البناء للتعريف بالكتالوج الإلكترون

0 5

تنظم شركة شركة جسور (النصر للتصدير والاستيراد) التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – ندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مصنعي ومنتجي مواد البناء في مصر، بعد غد الأربعاء في تمام العاشرة صباحًا.

وتعقد الندوة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية (شعبة مواد البناء)، واتحاد الصناعات المصرية (غرفة صناعة مواد البناء)، والمجلس التصديري لمواد البناء.

ويهدف اللقاء إلى التعريف بخدمات الكتالوج الإلكتروني (جسور) https://gosoor.com.eg/ والذي تم إطلاقه تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء في يونيو 2021، لاستخدامه في الترويج للمنتجات المصرية للنفاذ بها إلى الأسواق العالمية خاصة السوق الأفريقية.

ويعتمد الكتالوج في الترويج للمنتجات المصرية على فريق عمل محترف من مندوبين مبيعات (وسطاء / مروجين) محليين في 16 فرعًا خارجيًا لشركة جسور في كبرى المراكز التجارية العالمية، للوصول بالصادرات المصرية إلى الدول المحيطة بها (تصل إلى حوالى 40 دولة فى مختلف أنحاء العالم).

وقد تحددت دول الارتكاز فى كل من البرازيل، والولايات المتحدة الامريكية، وألمانيا، وفرنسا، وروسيا، ودبى، وماليزيا، والهند، والصين، إلى جانب المغرب، والسودان، وغانا، والكاميرون، وجنوب إفريقيا، وفرعين آخرين في شرق أفريقيا من خلال شركة مشتركة مع القطاع الخاص.

ومن الجدير بالذكر أن الحكومة تعمل على تنمية شركاتها التابعة عبر خطة تتمثل في تطوير الشركات حيث يدخل تطوير شركة النصر للتصدير والاستيراد ضمن مخطط تطوير شركات قطاع الأعمال العام .

وأطلقت وزارة قطاع الأعمال العام مبادرة جسور لتنشيط حركة التجارة الخارجية والترويج للسلع المصرية والمنتجات.

فودافون مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.