بيج_رامي تسلم جائزة #مستر_أولمبيا_2021،فكم قيمتها؟

0 7

ابتسم #بيج_رامي وهو يقدم الميدالية الذهبية التي حصل عليها وبدأ في استعراض جسده للجماهير في حالة سعادة غامرة متلقياً إطراء وتصفيقا من الحاضرين.Image

عاش بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السباعي الشهير بـ “بيج رامي” لحظات استثنائية إبان إعلان تتويجه بطلاً لمسابقة مستر أولمبيا 2021.

بيج رامي نجح في الحفاظ على لقبه الذي حققه في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي في الساعات الأولى من فجر الأحد، بتحقيق البطولة التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

عاش بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” لحظات بطولية استثنائية فور إعلان تتويجه بطلاً لمسابقة مستر أولمبيا 2021.

وحافظ المصري بيج رامي على لقبه الذي حققه في ديسمبر العام الماضي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، بتحقيق البطولة التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وابتسم رامي وهو يُقبل الميدالية الذهبية التي حصل عليها وبدأ في استعراض جسده للجماهير في حالة سعادة غامرة وسط تصفيق وترحيب الحاضرين.

وأكد موقع “باربيند” الأمريكي، المتخصص في أخبار رياضات ألعاب القوى، أن بيج رامي تسلم جائزة مستر أولمبيا 2021، وهي عبارة عن شيك بنكي بقيمة 400 ألف دولار أمريكي ، أى بما يعادل حوالي 6.2 مليون جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.