بعد تثبيت أسعار الفائدة.. أفضل شهادات إدخار بأعلى عائد في مصر 2021

0 4

بعد تثبيت أسعار الفائدة.. تستعرض “المصدرون” أعلى عائد شهادة إدخار من شهادات الادخار فى 4 بنوك مصرية. وتتميز شهادات الادخار، بأنها تعطى للعميل، أعلى عائد، كما يحق للعميل كسر الشهادة، قبل انتهاء أجلها بعد مرور 6 أشهر من الربط، أو الشراء بالإضافة إلى ميزة الاقتراض من بضمان الشهادة بنسبة لا تقل عن 75% من قيمتها.

وفى إطاراستمرار لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري، بالإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪ و9.25 ٪ و8.75٪ على الترتيب. وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪. وفقًا لما هو منشور على الموقع الإلكترونى للبنك المركزى، يمكنك التعرف على أفضل شهادات إدخار – شهادات الاستثمار بأعلى عائد فى البنوك المصرية.

أعلى شهادة إدخار بعد تثبيت  الفائدة فى البنوك المصرية

أعلى عائد على شهادات الادخار في  | أعلى عائد شهادات في مصر 2021

أعلى عائد شهادات في مصر 2021

ويستمر تثبيت سعر الفائدة حتى الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية، المقرر له 16 أكتوبر، أو رفع سعر الفائدة بنسبة لن تتجاوز النصف في المائة، مما يعطى فرصة آمنة لمن يرغب فى الاستفادة من عوائد شهادات الادخارأو شهادات الاستثمار، بالبدء فى الإجراءات البنكية.

أنواع شهادات الادخار| أفضل شهادة إدخار بأعلى عائد:

أولًا: شهادات ادخار بنك مصر

شهادة امان المصريين – أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر من بنك مصر

  • تصدر شهادة امان المصريين للأفراد المصريين من سن 18 سنة حتى 59 سنة، وتبلغ مدتها 3 سنوات، وتصدر الشهادة بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها بحد اقصى 2500 جنيه في جميع البنوك المشاركة.
  • ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة بنسبه 13%، وتمنح الشهادة وثيقة تامين على الحياة، وتتيح إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة 10,000 جنيه ، وكل 500 جنيه تمثل فرصة للفوز في السحب، ولا يحق للعميل الفائز الدخول بسحوبات مرة أخرى ،ويمكن استراداد الشهادة في أي وقت.

شهادة القمة – أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر من بنك مصر

يتيح بنك مصر، شهادة (القمة) بسعر فائدة 11% سنويُا، علمًا أن الشهادة ذات معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة، يُصرف شهرياً، الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه، ومدة الشهادة ثلاث سنوات. كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.