المعرض التجاري الأفريقي الثاني (IATF2021) في ديربان من 15 إلى 21 نوفمبر 2021.

0 1

حول المعرض التجاري الأفريقي البيني (IATF2021)
ينظمه البنك الافريقى للتصدير والاستيراد (Afreximbank) بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي (AU) وأمانة منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية (AfCFTA) ، سيعقد المعرض التجاري الأفريقي الثاني (IATF2021) في ديربان من 15 إلى 21 نوفمبر 2021.
يوفر IATF2021 منصة لتعزيز التجارة في إطار منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية. وسيجمع بين المشترين والبائعين في القارة والعالم ، وسيمكن أصحاب المصلحة من تبادل معلومات التجارة والاستثمار والسوق بالإضافة إلى تمويل التجارة وحلول تيسير التجارة المصممة لدعم التجارة بين البلدان الأفريقية والتكامل الاقتصادي للقارة. بالإضافة إلى إنشاء منصات التبادل التجاري بين الشركات بعضها وبعض وبين الشركات والحكومات للصفقات التجارية والخدمات الاستشارية ، يقوم معرض IATF2021 أيضًا بتشغيل IATF2021 Virtual ، وهي منصة تفاعلية عبر الإنترنت لعرض الحدث المادي.
سيركز IATF2021 أيضًا على الاقتصاد الإبداعي في إفريقيا بالإضافة إلى صناعة السيارات من خلال برامج مخصصة. سيقام مؤتمر إلى جانب المعرض وسيضم متحدثين رفيعي المستوى ومتحدثين يعالجون قضايا الساعة المتعلقة بالتجارة ، وتمويل التجارة ، والمدفوعات ، وتيسير التجارة ، والبنية التحتية التمكينية للتجارة ، والمعايير التجارية ، والتصنيع ، وسلاسل القيمة الإقليمية والاستثمار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.