القابضة للمياه: تجديد شهادة “الأيزو 17025” للمعمل المركزي لمياه الشرب بالشرقية

0 3

القابضة للمياه: تجديد شهادة “الأيزو 17025” للمعمل المركزي لمياه الشرب بالشرقية

مصطفي الطهطاوي

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن تجديد شهادة الاعتماد الأيزو 17025 للمره الخامسة على التوالى للمعمل المركزي لمياه الشرب بالشرقية، بعد إجتيازه لإجراءات المراجعة الخارجية لنظام إدارة الجودة وفقًا للمعايير القياسية والدولية.

وقال المهندس عبد الشافي عبد العزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن المعمل المركزي يضم أربعة معامل: (المعمل الغير عضوى والحاصل على 14 تجربة – المعمل العضوى الحاصل على 13 تجربة – معمل الميكروبيولوجي والحاصل على 5 تجارب -معمل البيولوجي والحاصل على 4 تجارب).

فودافون مربع

وأكد المهندس عبد الشافي، أن الشركه تولي إهتماماً كبيراً لقطاع المعامل وذلك من خلال توفير كافة سبل الدعم لتطوير منظومة الجودة، في إطار سعي الشركة للتميز وخدمة الدولة والمواطن من اجل تقديم كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحي آمنة.

وأشار أن المعمل منح شهادة التجديد من قبل هيئة الايجاك الدوليه والتي اجتازها بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى.

وكان فى إستقبال لجنة المجلس الوطنى للإعتماد كلا من دكتور منى مختار رئيس قطاع المعامل والجودة ودكتور محمد صبرى مدير عام المعمل المركزى بشركة مياه الشرقية.

وأشادت اللجنة بأداء وكفاءة المعامل المركزية لمياه الشرب بالشركة والمستوى المتقدم لمنظومة الجودة والتقنيات الحديثه والدقه العالية لتحاليل مياه الشرب، وكذلك أداء الكيميائيين والفنيين القائمين على العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.