الشباب والرياضة بجنوب سيناء تنظم يوم رياضي بالرويسات للاحتفال بأعياد أكتوبر

0 10

فتح أحمد أيوب قلبه للجماهير المصرية كاشفًا كل الحقائق حول المدير الفني السابق للمنتخب الوطني حسام البدري، مؤكدًا أن اتحاد الكرة لم يوفر للجهاز أي سبل النجاح مقارنة بما حدث مع البرتغالي كيروش، وذلك بعدما أصبح منتخب مصر على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد أربع جولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتحدث أحمد أيوب في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”، وكل ما هو قادم على لسان المدرب العام لمنتخب مصر السابق:-

فترتنا مع المنتخب كان يوجد بها اضطرابات كثيرة وتناقضات قاسية وجميلة وخبرات جديدة بالنسبة لي، أشكر حسام البدري وجهازه بالكامل كلنا اجتهدنا وعملنا ولكن النهاية كانت صعبة على الجميع، لم نخسر ولا مباراة ونتعجب أن تتم الإقالة بهذه الطريقة الكرة مكسب وخسارة وروح رياضية، طبيعي أن نرحل ولكن يصعب علينا الشكل الذي رحلنا به.

حققنا الأهداف المطلوبة خاصة أننا عملنا في أصعب ظروف مرت بها الكرة المصرية بسبب فيروس كورونا كانت هنات توقفات كثيرة ولا توجد مباريات وغيابات وإصابات وتعرضنا لمشاكل كثيرة للغاية، صعدنا إلى كأس الأمم وحصلنا على 4 نقاط في تصفيات كأس العالم ومتبقي لنا حينها مباريات أخرى، أمام الجابون حصلنا على طرد وتعادلنا في أخر دقيقة وكانت الظروف صعبة.

بعد المباراة رد فعل الإعلام لا يصدق كل الكلام الذي قيل كان في اتجاه واحد، كنت أشعر أنه منظم ولم يخرج أحد عن النص كنت أشعر أن الجهاز الفني سيرحل، لأن الأجواء من وقت مبكر تقول إن الجهاز الفني للمنتخب سيرحل وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية له تصريح يقول فيه إنه يفضل المدرب الأجنبي لمنتخب مصر رغم تواجد البدري حينها على رأس الجهاز الفني للمنتخب.

الجميع يرى أن الأداء أفضل في مباراتي ليبيا مع كيروش أقول لهم اعطوني نفس الظروف، راحة للاعبين ومعسكر طويل ومباراة ودية ثم احكموا على الأداء جهازنا الفني تعرض للظلم، الإعلام هو من صنع مقولة إن جهاز حسام البدري لم يحظ بقبول جماهيري تجربتنا ناجحة من حيث النتائج والأرقام، الأيام والتاريخ سيقولان إن جهاز البدري نجح مع منتخب مصر.

لو كان الحسام البدري أصر على إقامة كل المعسكرات لكان الدوري ظل مستمرًا حتى الأن، الاستقرار والدعم والمساندة والهدوء يؤدي لهذا الشكل المتواجد عليه منتخب مصر حاليًا، تصدير الصورة الإيجابية بعيدًا عن أي سلبيات وأوقات كثيرة كنا نرى أنه لا يوجد مساندة ويكون هناك مبالغة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.