المصرف المتحد يحصد جائزة اكثر البنوك الاسلامية استدامة 2022 The Most Sustainable Islamic Bank من مؤسسة ايكونومست البريطانية

0 29

القاهرة: منال زكي

اعلنت مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية Global Economics حصول المصرف المتحد علي جائزة “اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام” 2022 The Most Sustainable Islamic Bank.

تسلمت الجائزة امس نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال, بحضور حشد كبير من كبار المصرفيين والاقتصاديين والشخصيات الدولية والاعلامية.

جاء اختيار مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية Global Economics للمصرف المتحد بناء علي عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييم الدقيق من قبل لجنة عاليا مكونة من خبراء عالميين في مجال المعاملات المصرفية والحلول البنكية الاسلامية سواء علي صعيد الاستثمارات او الحلول المالية التمويلية. كذلك التوافق مع معايير دعم احتياجات مختلف شرائح العملاء سواء افراد او شركات. فضلا عن استخدام احدث التقنيات العالمية في الخدمات الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد لدعم قاعدة عملائه الكبيرة. كذلك الالتزام بافضل الممارسات المصرفية المستدامة.

تعقيبا علي حصول المصرف المتحد علي الجائزة “اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام” 2022 The Most Sustainable Islamic Bank, يقول اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد – ان حصول المصرف المتحد علي هذه الجائزة يضع المصرف المتحد ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في مكانة متميزة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط.

فالمصرف المتحد لدية استراتيجية قائمة علي فكر الاجتهاد المستمر والبحث والتجديد عن افضل الحلول المالية والمصرفية الاستثمارية والتمويلية التي تتناسب مع احتياجات العملاء وتمنحهم فرصة الإستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد.

واشار القاضي بالدور الهام الذي تلعبه الهيئة الشرعية للمصرف المتحد والتي تضم مجموعة من رجال الاقتصاد الاسلامي والفقة والشريعة من اصحاب العلم والمعرفة. يراسها الدكتور علي جمعة – عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الديار المصيرة الاسبق. وهي هيئة معنية باجازة المنتجات والحلول المصرفية الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد بالسوق من الناحية الشرعية.

واشارت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال – عقب تسلمها جائزة مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية Global Economics انها سعيد بهذه الجائزة التي تعكس حجم الانجاز الكبير الذي تم علي صعيد المنتجات والحلول المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية بالمصرف المتحد وفروعه ال68 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. فضلا عن المهنية العالية والاحترافية في ادارة منظومة الحلول والخدمات الاسلامية.

واوضحت كشميري ان جائزة اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام 2022 The Most Sustainable Islamic Bank جاءت لتؤكد علي نجاح مسيرة المصرف المتحد والدور التنموي الكبير الذي يقوم به بالسوق علي صعيد تعظيم الاستثمارات المحلية مما يعود علي المجتمع ككل من بالتنمية المستدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.