جامعة النيل الأهلية تستضيف 4 من المؤثرين والمُلمهمين في الوطن العربي

0 29

في حدث غير مسبوق تستضيف جامعة النيل الأهلية اليوم الأحد الموافق 29 يناير الجاري بمقر الجامعة بالشيخ زايد ٤ من أكثر المؤثرين والمُلمهمين في الوطن العربي من اصحاب المبادرات التعليمية والعلمية والبحثية الرائدة في حدث استثنائي يحمل عنوان ” “Connecting The Future”.

وحرصت الجامعة على دعوة طلاب الثانوية العامة وطلاب الجامعات وكذلك الخريجين وطلاب الدراسات العليا والأكاديميين لحضور هذا الحدث الاستثنائي للاستفادة من خبرات هؤلاء المؤثرين ومن علمهم على مدار سنين، حيث تجاوزت فيديوهاتهم ملايين المشاهدات علي جميع منصات التواصل الاجتماعي في العديد من المجالات المختلفة، ويتابعهم الملايين للاستفادة من علمهم و خبراتهم، حيث من المتوقع حضور قرابة ألف طالب للحدث والآلاف في مصر والوطن العربي عن طريق الاون لاين

وتضم قائمة المؤثرين الذي تستضيفهم الجامعة كلا من د. إيهاب مسلم، استشارى الادارة والتسويق ومؤسس مبادرة عيادة الشركات و قناة د. إيهاب مسلم الالكترونية، وكذلك الدكتور رمزي عبد العزيز، مؤثر تعليمي وعضو هيئة بحوث وتدريس بجامعة آلتو الفنلندية ومؤسس مبادرة العيادة التعليمية، والمهندس أسامة الزيرو، مبرمج ومؤسس قناة Elzero Web School الالكترونية، وإبراهيم عادل، مؤسس قناة zAmericanEnglish الالكترونية اكبر قناة لتعليم اللغة الإنجليزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.