المصرف المتحد يعلن اسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023 #حزر_بنكي باكثر من 79 الف مشاهدة يومية

0 23

القاهرة : المصدرون

اعلن المصرف المتحد اسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023 #حزر_بنكي التي نشرت خلال شهر رمضان المعظم بوسائل الاعلام المقروؤ وعلي صفحات التواصل الاجتماعي للمصرف المتحد.

شهدت المسابقة اقبالا كبيرا من قبل المشاهدين والمتابعين, بلغ اكثر من 79 الف مشاهدة يومية. كما استقبل موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية عدد كبير من الاجابات للمتابعين والمشاهدين في المسابقة الرمضانية. وكانت الهدايا عبارة عن شهادة المليونير اهديت لاصحاب اسرع واصح اجابة تم ارسلها من قبل المشاركين في المسابقة عبر موقع المصرف المتحد.

تناولت المسابقة مجموعة من الاسئلة اليومية التي دارت حول رصد المعرفة الشمولية بالمصرف المتحد وعدد الفروع وماكينات الصراف الآلي. بالاضافة الي نوعية الخدمات البنكية المتميزة التي يقدمها بالسوق من شهادات اوعية ادخارية وتمويلات سوءا للافراد او الشركات بمختلف انوعها. كذلك عدد المحافظات التي يتواجد بها المصرف المتحد. فضلا عن حزمة الخدمات الرقمية ومميزاتها والتي تعمل علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع.

المسابقة #حزر بنكي انتهجت احدث آليات الاعلام التفاعلي والكمي لتوسيع القاعدة الجماهيرية
تعقيبا علي اعلان نتائج مسابقة #حزر_بنكي, تقول جرمين عامر – رئيس الاتصال المؤسسي المصرف المتحد – ان مسابقة رمضان 2023, اتبعت احدث الآليات الاعلامية المعروفة باسم “الاعلام التفاعلي والكمي”.

حيث اعتمدت منهجية المسابقة علي عملية تحويل متابعين وسائل اعلام المصرف المتحد سواء المقروؤة او علي مواقع التواصل الاجتماعي من مرحلة المشاهدة الي مرحلة التفاعل اليومي عبر موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت).

كذلك عملية سرد وتكرار يومي لمميزات الخدمة التي يقدمها المصرف المتحد في معاملاته البنكية سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة بالاضافة الي الخدمات الرقمية. الامر الذي ساهم في تحفيز العملاء المستقبلين لاستخدام الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف المتحد بالسوق لما لها من اثار ايجابية علي حياتهم من توفير للوقت والجهد وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية وبالتالي كسب رضائهم.

واضافت ان المصرف المتحد اعتمد علي مد جسور التواصل المستمر مع العملاء من خلال قنوات الاعلامية المباشرة والغير مباشرة التي تمنحهم خاصية التعبير عن تجربتهم البنكية وحجم المعرفة المصرفية. مما ساهم في نشر الثقافة البنكية والرقمية وتعظيم الانتماء للمصرف المتحد.

قياس حجم التفاعل المباشر للمتابعين اظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد
واوضحت جرمين عامر ان حجم التفاعلي المباشر اظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة. الامر الذي ساهم في جذب عدد كبير من العملاء من مختلف المحافظات. وظهر ذلك بوضوح في حجم الاستجابات للعملاء الحاليين والمستقبلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.