البث عبر تيك توك وفيسبوك.. ساحة جديدة لاكتشاف المواهب والنتائج مذهلة | فيديو وصور

0 17

خارج المنظومة الفنية الرسمية، وبكاميرا جهاز المحمول البسيطة بإمكانياتها المتوسطة، أصبحت تطبيقات التواصل الإجتماعي ساحة جديدة لاكتشاف المواهب في مصر، وأصبح الطريق مفتوحا الآن لخروج عشرات النجوم عبر فيديوهات تيك توك، والبث عبر فيسبوك واتش وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.
في التقرير التالي ترصد “بوابة الأهرام” أبرز المقاطع الفنية التي أنتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي داخل مصر، ودخل أصحابها إلى عالم الشهرة عبر كاميرا المحمول.
– الحاجة نبيلة و”البامية شوكتني”
بعفوية وبساطة وبموهبة يحملها المصريون في روحهم لتخرج علينا في لحظة لتعبر عن روعة الإبداع بين أبناء هذه الأرض، خرجت الحاجة نبيلة، الصوت الذي حمل روح الدلتا على السوشيال ميديا وصنع المفاجأة ليخطف الأنظار والقلوب في مقاطع فيديو قامت ببثها السيدة الدلتاوية وابنها هيثم عبر تطبيق تيك توك.ومن أبرز الأغنيات التي قدمتها في مقاطع الفيديو المنتشرة من الفولكلور، “البامية شوكتني” و “أنا شرقاوية يا ولا”.
– “النقاش” الموهوب
نجاح كبير حققه النقاش أحمد سالم، الذي دخل قلوب الملايين في مصر بعد مقطع فيديو واحد قام ببثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر فيه عن موهبة كبيرة.
الشاب الموهوب أحمد سالم خطف الأنظار ودفع كل من المطرب رامي جمال والفنان محمد نور لإعلان رغبتهما في التعاون مع النقاش الموهوب.
وخطف سالم بصوته القوي أنظار الفضائيات والبرامج التليفزيونية التي تألق بادائه في الكثير منها خلال الفترة الماضية.
ولم يقتصر الأمر على المواهب الصاعدة فقط، بل إن بعض نجوم الفن، ومنهم على سبيل المثال الفنان الكوميدي سليمان عيد، ساهمت مواقع التواصل في تعزيز شعبيتهم بعد نجاحهم في صناعة مقاطع فيديو بسيطة ولكنها تخطف إعجاب الجمهور أكثر من الإنتاجات ذات التكلفة العالية أحيانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.