“الإمارات دبي الوطني- مصر” يطلق باقة جديدة من الخدمات المصرفية المميزة

0 9

بمناسبة إطلاق باقة من الخدمات المصرفية الجديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة ومجموعة من العروض لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، نظم بنك الإمارات دبي الوطني مصر حفلاً بفندق “ريكسوس العلمين” بحضور 1200 عميل ومجموعة من نجوم الفن من مصر والوطن العربي

تأتي هذه الخطوة في إطار دعم البنك لعملائه قي قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الخدمات المصرفية المميزة للأفراد وإدارة الثروات، حيث يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر خدمات جديدة لمساعدتهم في تنمية مشروعاتهم واستثماراتهم من خلال تمويل مباشر وغير مباشر للشركات مع تسهيلات إئتمانية قصيرة ومتوسطة الأجل، وخدمات للتمويل التجاري، بالإضافة الى باقة من الأوعية الإدخارية المختلفة ومنتجات الخزانة والتأجير التمويلي والبطاقات الائتمانية للشركات.

كما يقدم البنك دورات تدريبية في مجال التمويل التجاري وإدارة النقد بما يسهم في دعم صغار المستثمرين.

ومن الجدير بالذكر أن استراتيجية البنك في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتوافق مع الاستراتيجية الكلية لمصر لما لها من انعكاسات إيجابية على النمو الاقتصادي وفرص التشغيل والابتكار.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر: “إن كل خططنا الحالية والمستقبلية لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تأتي في إطار تحقيق الشمول المالي والتكنولوجي وذلك من خلال الاستثمار في منصات الكترونية متطورة نسعى من خلالها بالمساهمة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في السوق المصري.”

وقد أحيا الحفل عدد من كبار المطربين من مصر ولبنان مثل الفنانة روبي والسوبر ستار راغب علامة والمغنية المصرية نيللي قسيس. كما أبدى الحاضرون سعادتهم بكافة الفقرات والتنظيم الجيد للحفل.

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 67 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 305 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز، كان في مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا وهي “ذا بانكر أفريقيا”.

كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصر لعام 2017، أفضل تطبيق مصرفي للمحمول في مصر لعام 2018 وأفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019 الممنوحة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني-مصر بجائزة أفضل بنك في إدارة التدفقات النقدية لعام 2018 من مؤسسة اجيان بانكر-Asian Banker، وجائزتي البنك الأكثر ابتكارا لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وقطاع التدفقات النقدية بمصر من قبل مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، و جائزة أفضل بنك رقمي لعام 2020-2021 من اتحاد المصارف العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.