مصرع الكابتن ابراهيم الدسوقي كابتن الزمالك السابق وزوجته علي ايدي نجله المدمن

0 40

كتبت : منال ذكي
أعلنت أسرة الكابتن إبراهيم الدسوقي نجم نادي الزمالك السابق دفن جثمانه غدا بمقابر الأسرة بقرية الشموت عقب صلاة الظهر بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد إبراهيم مرسى ببنها فيما أصدر مجلس إدارة نادي بنها الرياضي بيانا نعى فيه الفقيد وعضو مجلس الإدارة السابق واحد رموز النادي.
كانت مدينة بنها شهدت وفاة الكابتن إبراهيم الدسوقي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني في حقبة السبعينيات متأثرا بإصابته إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما في حالة هياج بسبب الإدمان وخضع للعناية المركزة وأجرى خلال هذه الفترة عدة جراحات في المخ بسبب النزيف قبل وفاته اليوم متأثرا بإصابته.
وجددت أجهزة التحقيق بالقليوبية حبس شريف الدسوقي نجل الراحل إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك السابق 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة قتل والدته منذ 10 أيام ووالده الذى توفي متأثرا بجراحه اليوم إثر تعدي المتهم عليه وقت الحادث والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليًّا ومريض نفسي «مدمن مخدرات» بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده لاعب الزمالك السابق لكرة القدم والذي توفي اليوم متأثرًا بجراحه وجدته ونجلة شقيقته وجرى نقل المتوفاة والمصابين للمستشفي والسيطرة على الموقف وضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة. وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات وأنه أصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم وجدته ونجلة شقيقته وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.